×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 أغسطس 2020 06:04 صـ 25 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

رانيا يوسف تخطف الترند بالرقص و الأكل والفساتين الساخنة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

اعتادت الفنانة رانيا يوسف علي إثارة الجدل في كل مرة تظهر فيها سواء من خلال الملابس المثيرة  أو التصريحات الساخنة  وفور نشرها أي فيديو مثير أو صورة جديدة تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت مؤخرا "مدام رانيا" كما أطلق عليها رواد التواصل الإجتماعي في هاشتاج تصدر محركات البحث فيديو وهي تطهو في منزلها، وذلك عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وظهرت رانيا في الفيديو وهي ترتدي فستانًا باللون الرمادي وهي تطهو في مطبخ منزلها.

وعلقت قائلة: "‏أكلتي المفضلة ملوخية وفراخ وبتنجان مخلل، وشاركت متابعيها بالسؤال عن أكلاتهم المفضلة"، وتابعت :"إنها عندما ترغب أن تكون ست بيت شاطرة تستطيع ذلك".

 

ولم تكن هي المرة الأولي للفنانة رانيا يوسف فسبق وأن تصدرت الترند فقد خضعت منذ أيام لجلسة تصوير جديدة لها، والتي نشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
ظهرت رانيا يوسف بفستان أسود مثير.

 

وفي السابق أثارت الجدل بعد نشرها صورة ترتدى فيها فستانا قصيرا أحمر اللون، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلقت عليها: "أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحب والضحك".

 

تصدرت ايضا محرك البحث جوجل، بعد ظهروها في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجى على.

وقالت خلال حوارها، إن تربيتها في مدرسة راهبات جعلت منها شخصية خجولة ومؤدبة لا تستطيع الحصول على حقها، متابعة: «الأول ماكنتش بعرف أشتم دلوقتي عرفت أشتم شوية».

وعن الفستان الأكثر إثارة والذي كاد أن يدخلها السجن هو فستان شفاف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للعام قبل الماضي والذي أثار الجدل من خلال رفع بطانة الفستان، والذي قالت إنها لم تشعر برفع البطانة وتلوم من صورها بهذا المنظر وأعتذرت للجمهور.

 

 

لتعود مرة أخري وتخضع لجلسة تصوير جديدة، وهي ترتدي الفستان الجريء مرة أخري، لتحدث به ضجة مجددًا على السوشيال ميديا، على الرغم من ارتدائها بطانة تحت الفستان.

f9071f464e9c7858df49380b6b26a344.jpg
رانيا يوسف.تثير الجدل.مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مواقيت الصلاة

السبت 06:04 صـ
25 ذو الحجة 1441 هـ 15 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:00