الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

السفير محمد سمير يشيد بجهود الرئيس السيسي في عودة المصريين المختطفين في ليبيا

السفير محمد سمير
السفير محمد سمير

أشاد السفير محمد سمير رئيس مجلس التعاون الدولى والشئون الدبلوماسية بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في عودة المصريين المختطفين في ليبيا واستعادتهم من الميليشيات الأرهابية التابعة لحكومة الوفاق ، مؤكدا أن مصر وعدت ألا تترك أبناءها وأوفت وعدها.
وقال السفير سمير أن مشهد عودة المصريين المحتجزين بليبيا يؤكد أن دولة 30 يونيو دولة قوية برجالها و مؤسسات وتحظى بثقة الشعب، مؤكدا أن الدولة لا يمكن أن تترك أبنائها للإهانة من قبل ميليشيات إرهابية، وإنها قادرة على فرض إرادتها على الجميع.
ووجه رئيس مجلس التعاون الدولى والشئون الدبلوماسية التحية للقيادة السياسية و لرجال المخابرات العامة، ولكل المؤسسات التي تدخلت لاستعادة الشباب المصري من ليبيا، مشيرا إلى أن تأمين الشقيقة ليبيا من خطر الجماعات الإرهابية هو دفاع عن الأمن القومي المصري.

واختتم السفير محمد سمير قائلا أن المشروعات القومية العملاقة التى تشيدها الدولة ستوفر فرص عمل تعوض شبابنا عن السفر للخارج .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.