الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد لجان الثانوية العامة

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

تفقد اليوم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لجنة مدرسة العجوزة الثانوية الاعدادية بنات التابعة لإدارة العجوزة
وبحضور خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة
والدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة.

جاء ذلك للتنسيق مع كافة الأجهزة المعنيه بالجيزة ولتحديد الصورة النهائية لاستعدادات الجيزة لاستقبال ماراثون الثانوية عامة باجمالى ٦٩٨٤٩ بعدد طالب ٣٣٨٥٥ و٣٥٩٩٤طالبة للعام الحالى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ في ١٩٣ لجنة أساسية و ٣٧ لجنة احتياطية .

ومن جهته استعرض خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة كافة الاستعدادات عن طريق التمثيل لطريقة دخول واستقبال الطلاب وفق الاستعدادات التى تمت بتعليم الجيزة على أرض الواقع وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة .

وأشار حجازى الي الجهود المقدمة من مجالس الآباء والأمناء ونقابة المعلمين فى توفير المياة المعدنيه والتعقيم والتاندات للتغطيه أمام اللجان حماية لطلابنا و بالتعاون والتكاتف التام بين كافة الأجهزة للاستعداد التام لاستقبال طلاب الثانويه العامة وفق الخطط الموضوعة .

كما شدد اللواء أحمد راشد على ضرورة التعقيم الاستباقى للجان قبل البدء بتوقيع الاختبارات مع الاستمرار بالتعليم والتطهير يوميا حتى انتهاء فترة الإمتحانات والاهتمام بالتعقيم المحيط الخارجى للجان .

كما أكد راشد على ضرورة تعقيم اللجان والاستراحات والتواصل مع المديرية و الإدارات من خلال غرفة العمليات أولا بأول, متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة