الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مي كساب تحتفل مع جمهورها بالدرع الفضي من ”اليوتيوب”

مى كساب
مى كساب

احتفلت الفنانة مي كساب، مع جمهورها ومتابعيها بعد حصولها على الدرع الفضي من موقع الفديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد تخطي قناتها الرسمية أكثر من 100 ألف مشاهد.

وكتبت "مي": أول درع الفضي عقبال الذهبي والماسي بدعمكم ومحبتكم ألف حمد وشكر لله على مجهودكم معايا شكرا أحمد حلمي وميا المهدي شكراً لكل الشعراء والملحنين والمخرجين اللي اشتغلوا على ألبومي اللي فات.. وربنا يوفقنا في اللي جاي وأخيراً شكراً جوزي حبيبي على دعمك ليا ومجهودك معايا وفضلك في رجوعي للغناء مرة ثانية بمزيكتك المختلفة المنفردة".

يذكر أن آخر أعمال مي كساب الغنائية أغنية "ودي عجبك فيها" على طريقة الفيديو كليب، من كلمات أمير طعيمة، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أوكا، ومزيكا محمد علام ميكس، وماستر جورج يعقوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.