الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القدس: نتنياهو: باستطاعة حماس الاستيلاء على السلطة الفلسطينية

تناولت صحيفة "القدس" اليوم خبر ما اعتبره رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أن باستطاعة حركة "حماس" الاستيلاء على السلطة الفلسطينية.
وقال نتنياهو في مستهل حلقة دراسة التوراة التي يعقدها في منزله : في الفصل الأسبوعي في التوراة كُتِب "وقام ملك جديد في مصر" ومثل ما حدث في تلك الأيام يحدث هذه الأيام بالذات، ولقد تغيّر الحكم في مصر والحكم في سوريا يتقوّض وهذا قد يحدث أيضاً في أراضي السلطة الفلسطينية في يهودا والسامرة" في اشارة الى الضفة الغربية.
واضاف نتنياهو: وكل من له عيون يعلم أن باستطاعة حماس الاستيلاء على السلطة الفلسطينية وهذا قد يحدث بعد التوصّل الى اتفاق كما هذا يمكن أن يحدث قبل التوصّل اليه، مثل ما حدث في غزة. لذا ، خلافاً للأصوات التي سمعتها في الأيام الأخيرة التي تحثّني على المضي قدماً وعلى تقديم التنازلات والقيام بالانسحاب، فانني أعتقد أن في اطار العملية السياسية يجب التصرّف بمسؤولية وليس بشكل متسرّع، يجب التصرّف بحكمة وليس بهرولة والا ستقام هنا، في قلب البلاد، قاعدة ارهاب ايرانية ثالثة. ويمكن تحقيق السلام فقط بعد أن يتم ضمان الأمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.