الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد مرور 29 يوم.. تطورات خطيرة فى الحالة الصحية للفنان رجاء الجداوى

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

بعد مرور 29 يوميا علي إكتشاف إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ما زالت تعاني وتقاوم المرض تحت أجهزة التنفس في العناية المركزة بمستشفي ابو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعلية.

كشف الفريق الطبي المعالج تطورات خطيرة عن حالتها الصحية، حيث اكد الاطباء ان رجاء الجداوى تعاني من مشاكل صحية في الرئة حيث لم تشهد أي تطور للأفضل منذ دخولها العناية المركزة، بالاضافة الي قلة نسبة الأكسجين في الدم وعدم عمل الرئة بكفاءة عالية.

وأثبتت نتائج تحاليل المسحة الثالثة التي أجرتها ايجابية إصابتها بفيروس كورونا، وأنها لم تستجيب للعلاج وذلك بسبب ضعف مناعتها، بالاضافة الى اسباب اخرى مازالت تحت الدراسة.

وأرجع الفريق الطبي المعالج أستمرار تواجدها في العناية المركزة بسبب قلة نسبة الأكسجين في الدم والذي يتراوح بين بين 87 لـ96 وهي على جهاز تنفس صناعي موصّل بجهاز ضخ الهواء المستمر الإيجابي للرئتين، والذي يدخل من الأنف أو الفم حتى بداية الحنجرة لضخ الأكسجين للرئتين وليس عن طريق أنبوبة حنجرية.

وحقنت رجاء الجداوي بالبلازما مرتين، كما أجرت مسحتين اثبتتا إيجابية إصابتها بالفيروس.

واستقبل مستشفى ابو خليفة بالإسماعيلية الفنانة القديرة رجاء الجداوي فجر عيد الفطر المبارك 2020 بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.