الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«وانت قاعد في بيتك».. خطوات تركيب عداد كودي أون لاين

المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء
المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء

بعد موافقة مجلس الوزراء، على توفيق أوضاع المنشآت المخالفة التي تم توصيل التيار الكهربائي لها بصورة غير قانونية، مع إلغاء نظام الممارسات واستبداله بنظام العداد الكودي.

كما تضمنت القواعد التنفيذية أن يكون تركيب العداد الكودي بصورة مؤقتة لحين أقرب الأجلين، إما توفيق الوضع القانوني للمبنى، وفقا لقانون التصالح واستصدار شهادة بذلك من الجهة المختصة ويتم بناء على ذلك استبدال العداد الكودي بالعداد القانوني، أو تنفيذ قرار الإزالة الصادرة للمبنى المخالف ويتم بناء على ذلك رفع العداد الكودي.

ننشر لكم خطوات تقديم طلب لتركيب عداد كودي أون لاين، من المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء:

يتم الدخول على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء من https://eehc.ses360.net/، وهي منصة جديدة لتابعة لوزارة الكهرباء، وهي في مرحلة الإنطلاق التجريبي، لذا لا بأس إذا واجهت مشكلة في تحميل الصفحة، حاول مرة أخرى بعد قليل.

يتطلب الاستفادة من الخدمات في الصفحة، تسجيل البيانات مثل رقم الهاتف، الاسم الأول، والثاني، البريد الالكتروني، تحديد كلمة السر، الرقم القومي.

الضغط على خدمة تركيب عداد كودي، وهي خدمة مفعلة، والضغط على تسجيل الدخول من https://eehc.ses360.net/login، واستيفاء البيانات الآتية:

الاسم الرباعي، عنوان تركيب العداد به مع ذكر علامة مميزة، اختيار المحافظة، المنطقة، رقم الهاتف، رقم العقار.

اختيار نوع الوحدة، سواء سكني أو تجاري أو إداري أو خدمات.

سيتطلب الأمر إرسال صور للعقار من الخارج.

صورة من بطاقة الرقم القومي.

ثم الضغط على إرسال الطلب.

إذا كانت البيانات صحيحة، سيظهر رقم الطلب، احتفظ به للاستعلام عن موقف الطلب فيما بعد.

أما إذا كانت البيانات غير واضحة أو بها خطأ سيطلب منك إعادة إدخالها مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة