الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:46 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. حجازي يتفقد لجان تقدير الدرجات بالسعدية

لجان تقدير الدرجات
لجان تقدير الدرجات

تفقد خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة لجان تقدير الدرجات من داخل مدارس السعيدية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية وتابع الترتيبات التي تتم على قدم وساق للتجهيز للجان تقدير الدرجات منذ الصباح الباكر اليوم الخميس ٢٥يونيو ٢٠٢٠ .

كما أكد حجازى على ضرورة توفير كافة الإجراءات من تباعد وتخفيف لأعداد المقدرين داخل الحجرات كما قدم بعض النصائح والتعديلات على الغرف ونقل بعضها للحفاظ على سلامة الجميع وتابع عمليات التطهير والتعليم التى تتم قبل بداية عمليات التقدير للدرجات .

كما تفقد حجازى عمليات التأمين الشامل التى تمت على كافة المستويات وتجهيز الكواشف الحرارية وبوابات التعقيم وصلاحيتها للاسنخدام ،كما تم تجهيز الآتى لتوزيعه على المقدرين والأمن الماسكات الشفافه ،الفيس شيلد،الجوانتى، الكمامه،والمطهرات ،
بناء على ما ورد من وزارة التربية والتعليم من تجهيزات وقائية ،

تابع حجازى فى الصباح الباكر توافد المقدرين وفق إجراءات أمنية واحترازيه مشددة كما تم تجهيز مظلات حمايه على بوابات اللجان حمايه من الشمس حتى اتمام عمليات التعقيم والتطهير تمهيدا للدخول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة