الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمهات مصر يشيدن بتنظيم اليوم الثاني لامتحانات الثانوية العامة

عبير أحمد
عبير أحمد

أشادت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، بمشهد تنظيم ثاني امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة الإنجليزية، وذلك علي كافة المستويات داخل وخارج اللجان .

وقدمت عبير الشكر إلي أولياءالأمور الذين حرص أغلبهم علي عدم التواجد وأنتظار أبنائهم أمام اللجان علي عكس ما حدث في أول أيام الامتحانات من تكدس وزحام أمام اللجان، الأمر الذي قد يساعد في أنتشار عدوي فيروس كورونا، ويتسبب في الضرر لهم ولأبنائهم ولكل المحطين بهم .

كما قدمت عبير الشكر، لرجال وزارة الداخلية من ضباط وآمناء وأفراد علي تواجدهم وعدم السماح لأي تجمعات أمام اللجان منعا لأنتشار العدوي، وأنتظام حركة السيارات وحركة السير بشكل عام.

وأشادت عبير، بمجهودات وزارة التربية والتعليم وحرصها علي تلاشي بعض السلبيات والمشكلات التي تم رصدها أول أيام الامتحانات، حيث التشديد علي توزيع الكمامات وإرتداء الطلاب لها، والتأكد من تشغيل بوابات التعقيم عند دخول الطلاب للجان، وكذلك فتح اللجان في الثامنه صباحا بدلا من التاسعه منعا لتكدس الطلاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.