الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد قمر: حسن شحاتة أسطورة تدريبية..ومتعب مثلي الأعلى

خالد قمر
خالد قمر

قال خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حاليًا، والزمالك سابقًا، إن الكابتن حسن شحاته هو أسطورة تدريبية، معربًا عن تقديره لعماد متعب الذى اعتبره مثله الأعلى.

وأكد خالد قمر :"لو عاد بي الزمن سأختار التوقيع للزمالك 100 مرة لأني عاشق للفريق، ولكن تم ظلمي خلال تواجدي في الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة".

وأضاف: "أتمني أن أعتزل لعب كرة القدم ضمن صفوف الاتحاد السكندري، وأحب اللعب بجوار الثنائي أحمد رفعت ورزاق سيسية، وأفضل فتراتي في الملعب كانت مع اتحاد الشرطة والاتحاد السكندري".

واختار، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حاليًا، والزمالك سابقًا، التشكيل الأمثل في تاريخ الكرة المصرية من وجهة نظره.

وأشار إلى أن التشكيل الأفضل للكرة المصرية سيضم كلًا من "الحضري وجمعة وإبراهيم يوسف وإبراهيم حسن ومحمد عمارة وطارق حامد ومجدي عبد الغني والسعيد وتريكة وصلاح وعماد متعب".

وتابع: "حسن شحاتة أفضل مدير فني في تاريخ الكرة المصرية، ومعروف يوسف لاعب مظلوم إعلامياً والجمهور كان يتجاهله ويتحدث عن طارق حامد فقط".

وأضاف: "عماد متعب مثلي الأعلي ومن أفضل المهاجمين في تاريخ مصر، وأيضًا حسام حسام حسن وعبد الحليم علي وعمرو زكي وعالميا سانشيز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.