الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 01:36 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أولمبياكوس اليوناني ينافس جالطة سراي علي خطف محمد النني

النني
النني

سلطت تقارير صحفية تركية، الضوء على إصرار نادى أولمبياكوس اليونانى، فى الحصول على خدمات النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط فريق أرسنال، والمعار هذا الموسم إلى لفريق بشكتاش، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة "الصباح" التركية، إن محمد الننى، يتصدر اهتمامات أولمبياكوس اليونانى، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، فى حال رحيل لاعب الوسط المالى محمد كمارا، خلال الميركاتو المقبل.
أضافت الصحيفة، أن بشكتاش، أصبح موقفه صعب فى الإحتفاظ بخدمات لاعب الوسط المصرى، فى ظل إهتمام الفريق اليونانى بضمه، بالإضافة إلى فريق جالطة سراى.
وكان موقع "فوتوماك" التركي، قد أكد أن جالطة سراى بدأ مفاوضاته مع مدير أعمال الننى، لبحث مسألة انضمامه للفريق بعد نهاية إعارته إلى بشكتاش.
وأضاف الموقع التركى أن المدير الفنى لفريق جالطة سراي، فاتح تريم، يسعى للتعاقد مع الننى فى الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن أزمة جديدة نشبت بين النجم المصرى محمد الننى، مع إدارة ناديه بشكتاش، بسبب رغبة اللاعب فى الحصول على راتب شهر يوليو الحالى، وإلا الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة وأن عقد إعارته مع النادى التركى انتهى، بنهاية شهر يونيو الماضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.