الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام البدري يوافق علي ضم عمرو وردة للمنتخب.. اعرف الشروط

وردة
وردة

هل يعود عمرو وردة لصفوف المنتخب من جديد ؟
الإجابة بكل وضوح أتفق عليها حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب مع مساعديه طارق مصطفي و أحمد ايوب و سيد معوض ومحمد بركات وهى بالقطع لن يعود الا بعد أن يتخلص من مشكلاته وأزمات التحرش التى تطارده طوال الوقت حيث يرى الجهاز الفنى للمنتخب ان الموضوع محسوم ولا يحتاج لمناقشة ومن يريد ارتداء فانلة منتخب مصر فعليه أن يثبت احقيته بذلك داخل الملعب وخارجه
وكان اللاعب قد أعلن تجديد عقده مع ناديه الحالى فريق باوك اليونانى لمدة موسم واحد، ليبقى مع الفريق حتى نهاية موسم 2020 – 2021، بعد أن قضى الموسم الحالى معارا لصفوف فريق لاريسا اليونانى، قبل أن ينهى الأخير عقده، لعدم التزام اللاعب فى التدريبات.
وقال وردة، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، دائما ضمن هذه العائلة الكبيرة، سعيد لتجديد عقدى مع الفريق، والأن لدى الفرصة من أجل إثبات مرة أخرى أنه يمكننى أن أكون لاعبا فى باوك".
وأضاف قائلا: لا أستطيع الإنتظار لإرتداء القميص الأسود والأبيض مرة أخرى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.