الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إنفصاله عن أنجلينا جولي.. سر علاقة براد بيت وجينا ديفيس​

براد بيت و​جينا ديفيس​
براد بيت و​جينا ديفيس​

لاتزال الكثير من الأخبار التي يتم تداولها بين الحين والآخر عن الحياة العاطفية للنجم الأمريكي ​براد بيت​، ولاسيما بعد إنفصاله عن زوجته النجمة الأمريكية ​أنجلينا جولي​، وآخرها ما أوردته مجلة "New Idea" إلى أن بيت والممثلة العالمية ​جينا ديفيس​ اللذين تعاونا في فيلم ” Thelma & Louise ” الذي أنتج عام 1991 قررا أن يحولا الخيال لحقيقة.

وأشارت المجلة إلى أن بيت وديفيس يخططان للقاء عاطفي، الأمر الذي جعل أصدقائهما المقربين يتوقعون انها بداية قصة حب ستكون محور أحاديث الملايين خلال الفترة المقبلة.
ونقلت المجلة عن أحد المصادر المقربة من ديفيس أن الأخيرة متحمسة للغاية بشأن موعدها القادم مع بيت الذي ربما يعوضها قصة حبها التي تدمرت بعد طلاقها من زوجها ريزا جراحي.
ومن ناحية أخرى، نفى موقع "جوسيب كوب" الخبر، واصفاً إيه بالشائعة التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد التواصل مع مصدر قريب من براد بيت والذي قال إن القصة غير صحيحة ووهمية ولا تستحق الالتفات لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.