×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 04:54 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
الموجز كافية

نكشف سبب بكاء رجاء الجداوي في حفلها الأخير

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كانت تملك الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كارزما كبيرة منحتها حب واحترام وتقدير كل من يعرفها، ليس فقط في الوسط الفني ولكن في كل الأوساط الإجتماعية والسياسية، فهي سيدة شيك في كل شي وهذه إشادة أخذتها من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.


فقبل عامين وبالتحديد في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة التي أقامتها وزارة التضامن الاجتماعي تحت شعار "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعقب كلمتها المؤثرة عن الأشخاص ذوي الإعاقة وضرورة التلاحم والاهتمام بهم، أثرت الكلمة في الرئيس السيسي.

وفي كلمته وجه الرئيس شكره للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وقال لها: «أستاذة رجاء أنا بشكرك جدًا جدًاجدًا.. ربنا يديكي الصحة ويكرمك.. وهتفضلي طول عمرك شيك جدًا.. إوعي تفتكري إني بقولك شيك على اللبس بس.. لا والله.. شيك في كل حاجة.. ربنا يديكي الصحة.

وكان لكلمات الرئيس وقع قوي عليها حيث بكت "الجداوي" على المسرح، وردت على الرئيس بقولها: "أنا أخذت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جدًا يا فندم".

وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عامًا، وذلك بعد صراع دام شهرًا ونصف الشهر مع المرض، داخل مستشفى «عزل أبوخليفة» المخصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

رجاء الجداوي.رئيس الجمهورية.عبد الفتاح السيسي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:54 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17