الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 30 عام من الزواج.. زوجة تكتشف خيانة زوجها بهذه الطريقة

محكمة
محكمة

بعد 30 عام من الزواج، أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعت فيها خشيتها على نفسها بعد محاولة زوجها التخلص منها خنقا، أثر خلافات مادية بسبب رفضها تسجيل ممتلكاتها باسمه، لتؤكد:"اكتشفت زواجه عليا عرفيا، لتبدأ معاناتي عندما حاول إجباري على التنازل له على ممتلكاتى، وعنفني أمام أولاده، طمعا فى ما أتقاضاه من أموال وما أمتلكه من عقارات".

وأكدت: علمت بمخططه للاستيلاء على أموالى والطمع فى أن يرثني وأنا على قيد الحياة، ومحاولة دفعه للبلطجية للتخلص منى، وفى النهاية أنا وأولادي من جنينا نتيجة صبرى، بعد أن جن جنون زوجي وكاد أن يقتلني أمامهم، وكدت أن ألفظ أنفاسي الأخيرة بين يديه، عندما أصابه حالة هسترية وحاول خنقي".

وتكمل:" طوال عام حاول أن يبتزنى لأتنازل عن بعض من ممتلكاتى له، مما دفعنى لإجراء تسوية معه ليتركني فى حالي وإعطائه مبلغا ماليا ولكنه لم يفعل، فلم يكن يوجد حل أمامي إلا قيامى بتحريك دعاوى قضائية، ولكنى لم أسلم من البلطجة التى يقوم بها".

وأكدت الزوجة، تعرضها للضرب والتعنيف الزوجي، واتهامها بتهم كيدية، بحسب الشهود والرسائل المتبادلة بين الزوجين، بعد أن تغير زوجها في معاملتها، وتحريره بلاغا ضدها، بعد لجوئه للشهود الزور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.