الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يعلن تجديد تعاقده مع ماتيتش لمدة 3 مواسم

ماتيتش
ماتيتش

وقع خط الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على أوراق تجديد تعاقه مع الشياطين الحمر لمدة 3 مواسم إضافية ،اليوم الإثنين، حيث كان من المقرر انتهاء عقده مع النادي الموسم القادم، إلا أن العروض القوية التي يقدمها اللاعب تحت قيادة أولي سولشاير، المدير الفني للمان يونايتد، أجبرت ادارة النادي على تجديد التعاقد معه.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية بعد تجديد تعاقده " أنا سعيد للغاية لأنني سأظل جزءًا من هذا النادي الرائع، هناك توازن في الفريق بين عناصر الخبرة والشباب يجعلنا نلعب بأريحية وتفاهم"

وأضاف سولشاير " "يسعدني أن نيمانيا قد وقع عقدًا جديدًا ، وأنا أعلم أن خبرته ومهنيته وقيادته ستكون لا تقدر بثمن لهذه المجموعة الشابة الموهوبة"

وكان نيمانيا ماتيتش قد انضم لمانشستر يونايتد عام 2017 قادماً من تشيلسي في صفقة كلفت خزينة اليونايتد 44 مليون و700 ألف يورو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة