الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”التكميلية” تحرم هذا الثنائي من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

سيكون على الثنائي مجدي المتناوي ومحمود الشامي عضوا اتحاد الكرة السابقين الانتظار لمدة عام آخر قبل الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، إذا تقرر اقامتها في شكل انتخابات تكميلية لمدة عام.

وكشف مصدر قانوني في اتحاد الكرة، أن الانتخابات التكميلية، لا تعتبر انتخابات جديدة انما هي مكملة للمجلس السابق، الذي كان المتناوي والشامي مستبعدان منه تطبيقا للائحة، وبالتالي لا يحق لهم الترشح تحت بند الثمان سنوات.

وتشترط اللائحة السابقة لانتخابات اتحاد الكرة عدم ترشح أي عضو مرة ثالثة إذا قضى مدتين (8 سنوات) في عضوية الاتحاد المصري لكرة القدم.

أما في حال اقامة انتخابات جديدة لمدة 4 سنوات قادمة، فيصبح للمتناوي والشامي الحق في الترشح للانتخابات.

وأكد محمود الشامي من قبل، أنه قرر خوض الانتخابات على منصب نائب الرئيس، وأنه يعد أقوي المرشحين لهذا المنصب، فيما جدد المتناوي نيته للترشح من جديد على عضوية الجبلاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.