×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 03:02 مـ 2 صفر 1442هـ
توتنهام يكتسح ساوثهامبتون بخماسية وسون يسجل سوبر هاتريكبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يفتتح المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لنواب المحافظينأنقذ الرئيس السادات من الموت.. وجسد حياة عم الرسول.. والأب الروحي لـ محمود الجوهري.. حقائق مثيرة لا تعرفها عن الفنان أحمد أباظةنابولي يهزم بارما في عقر داره في مستهل مشواره بالدوري الإيطالي”علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل” هل ذكر عن النبي ﷺأم الفاروق عمر ؟كلب يشغل مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخوله في نوبة بكاء.. اعرف القصة الكاملةاوناجم يقود هجوم الزمالك امام طنطا بعد العودة من الإيقافبعد أزمة مرتضى.. اتجاه في الزمالك لاستئناف مفاوضات فيريراحيلة سحرية لتحفيز الطفل على ارتداء الكمامة طوال اليوم.. تعرفي عليهاتزوج راقصة وعشق المصارعة .. أشادت به أم كلثوم .. اعتدي بالضرب علي العندليب بسبب أغنية.. حكايات محمد قنديلقناة السويس في خطر.. مؤامرة إسرائيلية للوقيعة بين مصر ودول الخليجالإمارات تجدد التزامها بتعزيز الحوار بين الأديان والتسامح والتعايش
كورة وملاعب

أحمد عيد عبد الملك: الأحتفال الأول بنادي القرن لترسيخ الفكرة لدى الأجيال القادمة

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

نشر أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، احتفالا بلقب نادي القرن، زاعما أحقية الزمالك باللقب.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه سيعتبر يوم 9 يوليو عيدا لنادي القرن كل عام، واختار اليوم في دلالة على أن رقم 9 هو عدد البطولات القارية التي توج بها ناديه القرن الماضي، أكثر من 7 وهو ما حققه الأهلي على الصعيد القاري.

وكتب عيد: "الاحتفال الأول علشان نرسخ عند الاجيال الجاية ان ده حقنا وما ضاع حق وراءه مطالب ٩_٧ ".

الجدير بالذكر أن مسئولو الزمالك أعلنوا أن اليوم هو الأحتفال بلقب نادي القرن الحقيقي وليس الأهلي، في المقابل تقدم النادي الأهلي بشكوى ضد قناة الزمالك لأنها تروج لأحتفالية كاذبة كما وصفه.

أحمد عيد عبد الملك الزمالك الأهلي

مواقيت الصلاة

الأحد 03:02 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12