الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يضرب أستون فيلا بثلاثية

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره أستون فيلا بنتيجة 3/0 على ملعب "فيلا بارك" ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم مانشستر يونايتد مباراة قوية وأستطاعوا لاعبيه إنهاء اللقاء لصالحهم بعدما قدموا اداء ممتاز و نجحوا في إحراز 3 أهداف، افتتح التسجيل فيرنانديز في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، ثم عزز جرينوود بالهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وأختتم بوجبا الأهداف في الدقيقة 58.

لينتهي اللقاء بفوز كبير للمان يونايتد خارج ملعبه على أستون فيلا ليقترب أكثر من تشيلسي وليستر سيتي من المنافسة على المربع الذهبي.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة رقم 58 في المركز الخامس، بينما ظل أستون في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة ويقترب أكثر من الهبوط للدرجة الأدنى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.