الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب المغرب للمحليين يصدم الوداد والرجاء

الوداد والرجاء المغربي
الوداد والرجاء المغربي

استقر حسين عموتة، المدير الفنى للمنتخب المغربى للمحليين، على عدم إعفاء كل من لاعبى الوداد والرجاء ونهضة بركان وحسنية أغادير من معسكر المحليين المنتظر إقامته خلال الشهر الجارى، بسبب التزامهم فى المشاركة بالمسابقات الأفريقية.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

قالت صحيفة " المنتخب " المغربية أن الحسين عموتا استقر على ضم لاعبي الوداد والرجاء ونهضة بركان ثم حسنية أغادير لمعسكر الفريق الذي سيخوضه المحليون من 15 يوليو حتى 18 من الشهر نفسه بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة

أضافت الصحيفة أن عموتة وجه الدعوة لـ 8 لاعبين من الرجاء وهم أنس الزنيتي وبدر بانون وعمر بوطيب وأيوب نناح ومحمد المكعازي وعبد الإله الحافيظي وحميد أحداد وسفيان رحيمي، كما وجه الدعوة لـ 6 لاعبين من الوداد وهم محمد الناهيري ويحيى جبران وبديع أووك وإسماعيل الحداد ووليد الكرتي وأيمن الحسوني.

أشارت الصحيفة إلى أن المدير الفنى للمنتخب المغربى وجه الدعوة لكل من العروبي والنمساوي والمقدم وحدراف والناجي من نهضة بركان، وباعدي والبوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أغادير.

وكانت قرعة نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التى أجريت شهر فبراير الماضى وأسفرت عن وجود المنتخب الوطنى فى المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات توجو وأوغندا ثم روندا.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.