الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:05 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابتها بكورونا .. أجمل إطلالات ملكة جمال العالم «أيشواريا راي»

أيشواريا راي
أيشواريا راي

كشفت عدد من التقارير الصحفية الأجنبية عن إصابة نجمة بوليوود أيشواريا راي وابنتها الوحيدة بفيروس كورونا المستجد بعد خضوعهما لتحليل للمرة الثانية.
وأفاد موقع indianexpress، أن النجمة وعارضة الأزياء الهندية وابنتها ، خضعتا للتحليل للمرة الأولى وكانت النتيجة سلبية، ثم خضعتا للتحليل مرة ثانية وتبين إصابتهما بالفيروس، فيما جاءت نتيجة تحاليل زوجة أميتاب باتشان سلبية أيضا.
تعد أيشواريا راي من النجمات اللاتي يخطفن أنظار وسائل الأعلام بمجرد ظهورها فى المناسبات العامة أو على السجادة الحمراء، حيث تتمتع النجمة الهندية بأناقة لافتة و لا حدود لها.
تحرص ايشواريا راي على اقتناء فساتين السهرة التى تحمل توقيع الماركات و المصممين العالميين، والتصميمات المصنوعة من الأقمشة الفاخرة التى تزيد من أناقتها و التى تكشف ايضا عن رشاقتها.
وتقوم ايشواريا راي بتنسيق قطع المجوهرات الجذابة، بالإضافة إلى اختيار تسريحات الشعر و صيحات المكياج البسيطة و المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.