×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 أغسطس 2020 04:33 صـ 25 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

الحصيلة ولد وبنت.. حكايات أحمد الفيشاوي مع ”الحريم”

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

لا يزال الفنان أحمد الفيشاوي مثيرا للجدل، فيوم بعد يوم تتكشف أسرار جديدة في حياته الخاصة، كان آخرها ما كشف عنه محامى لينا أحمد الفيشاوي، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه عن ظهور ابن جديد يدعى تيتوس للفنان الشاب.

وكشف المحامي في لقاء له في أحد البرامج أنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دينيس ولمان، تطلب فيها أن يتولى تحريك قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي، مشيراً إلى أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على اتصال منذ فترة، وموضحاً أنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

من ناحيتها قامت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، ووالدتها هند الحناوي، بنشر صور عائلية لطفل يبلغ من العمر ٨ سنوات واسمه "تيتوس" الفيشاوي، وقالتا إنه "أخ غير شقيق" لها.

ونشرت هند الحناوي عبر حسابها على "إنستجرام" صورة لابنتها لينا وأخيها، وعلقت: "لينا الفيشاوي وتيتوس الفيشاوي، صورة ‏قديمة من يونيو ٢٠١٩ ننتظر رؤيتك في يوليو ٢٠٢٠".

ودنيس ولمان ألمانية الجنسية، وهي الزوجة الثالثة لأحمد الفيشاوي، وتعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وهي الوحيدة التي لا يحب ذكر تفاصيل زواجه منها، ويؤكد دوماً أنه لا يعرف عنها أي شيء لأنها اختفت تماماً، وغيرت أرقام هواتفها المحمولة وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن لينا الفيشاوي كان قد تم إثبات نسبها إلى والدها أحمد الفيشاوي، بعد صراع قضائي بين الفنان الشاب ووالدتها هند الحناوي.. وتعود القضية إلى عام 2003 حين فجَّرت "الحناوي" مفاجأة من العيار الثقيل، وأعلنت أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي، وأنها متزوجة منه عرفيًّا، فما كان من الفيشاوي الصغير إلا أن نفى ذلك بشدة، مؤكدًا أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.

ونشبت الحرب بين الطرفين، وكانت الغلبة لهند الحناوي، عندما خرجت للصحف والتليفزيون، واستقطبت إليها جمعيات حقوق المرأة، وأثبتت أن علاقتها بأحمد بدأت منذ عملها في مسلسل "عفاريت السيالة"، وأن لديها عقدًا عرفيًّا يثبت علاقتها به، وتحدته أن يجري تحليل الحمض النووي، وهذا ما رفضه الفيشاوي ولم يقبل إجراء تحليل الحمض النووي "DNA"، واستمرت القضية عامين وانتصرت فيها هند وحكم لها عام 2006، وذلك بعد أن وافق الفيشاوي على عمل التحليل خوفًا من فقدان نجوميته ورضوخًا لبعض النصائح من الأصدقاء

وكان الفيصل في القضية شهود هند الحناوي، ومنهم الخادمة التي شهدت بوجود علاقة بين هند والفيشاوي، وبأنه طلب منها أن تجهض جنينها، وانتهى الأمر بإثبات الطفلة "لينا" للفنان أحمد الفيشاوي.

يذكر أن أحمد الفيشاوي تزوج 5 مرات، وهناك زيجة سادسة غير مؤكدة، الأولى كانت من هند الحناوي، والثانية من السيدة وسام عاطف عطية وهي الوحيدة التي أقامت حفل زفاف مع الفيشاوي الصغير، لكن الزواج لم يستمر إلا 55 يوما فقط، وحصلت بعدها على ورقة الطلاق وحررت ضده محضراً في قسم الشرطة اتهمته فيه بسرقة "شبكتها"؛ وكانت عبارة عن خاتم "سوليتير" بـ 100 ألف جنيه، وتدخل والده فاروق الفيشاوي عبر مستشاره القانوني وقام بتسوية كل المحاضر وإغلاق هذا الملف للأبد.

أما الزوجة الثالثة للفيشاوي فكانت دنيس ولمان ألمانية الجنسية، ووالدة طفله الثاني.

وتزوج للمرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وكانت مطلقة وتزوجت الفيشاوي الصغير وحضرت للاقامة في مصر، ولكن حدث الطلاق بينهما سرا، وانتهي الأمر بإعلان الطلاق رسميا وسفرها لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بعد ذلك حدثت زيجة خامسة لم يتم الكشف عن تفاصيلها وينكرها الفيشاوي، ثم ارتبط بزوجته الحالية ندى كامل.

أحمد الفيشاوي هند الحناوي

مواقيت الصلاة

السبت 04:33 صـ
25 ذو الحجة 1441 هـ 15 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:00