الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمل في سوبر ماركت ودخل السجن.. حقائق لا تعرفها عن نجم الجيل تامر حسني

تامر حسنى
تامر حسنى

الجمهور يبحث دائماً عن كل الأخبار التي تتعلق بالمشاهير من نجوم المجتمع سواء عن ثراوتهم أو عن حياتهم الأسرية وقصص حياتهم خصوصاً حياتهم الشخصية قبل دخولهم مجال التميثل وكيف عاش هؤلاء الفنانين طفولتهم قبل الشهرة والنجومية.

"الموجز" يستعرض من خلال هذا التقرير قصة "نجم الجيل" تامر حسني منذ طفولته حتى الوصول إلى النجومية:ـ

ـ تامر حسني من أشهر نجوم الوطن العربي الذين عانوا حياة صعبة قبل الشهرة، بسبب هجر والده المطرب الشعبي شريف عباس لعائلته لمدة 20 عاماً والزواج من إمرأة آخرى، اضطر هو وشقيقه الأكبر حسام الي العمل في محلات سوبر ماركت ومحطات البنزين وبيع العطور بالشوارع وعمال بناء لفترة طويلة كانت من أسوأ الفترات التي مر بها منذ طفولته حتى الآن.

ـ كان يعاني نجم الجيل في المدرسة نظراً لعدم قدرته على دفع المصروفات المدرسية، واستمر الخلاف بين تامر ووالده لسنوات طويلة وانتهى بدعوة تامر لوالده لحضور حفل زفافه على المغربية بسمة بوسيل.

ـ اسمه الحقيقي تامر حسني شريف عباس فرغلي والدته سورية، ولد يوم 16 أغسطس عام 1977 في محافظة القاهرة لآسرة تعاني من بعض المشاكل الاجتماعية والمادية، انفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره.

ـ تخرج من كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر بمساعدة والدة صديقه التي تولت الإنفاق عليه أثناء دراسته الجامعية.

ـ بدأ مشواره الفني من خلال الغناء في حفلات داخل الجامعة، عرفته المذيعة سلمي الشماع بالمنتج نصر محروس الذي وقع معه عقداً لغناء أول أغانية بعنوان "شكلي هاحبك".

ـ أصدر أول ألبوماته بالاشتراك مع المطربة شيرين عبد الوهاب، ثم توالت ألبوماته الغنائية ومنها "عنيا بتحبك" و"يا بنت الإيه" و"اللي جاي أحلى" و"قرب كمان" و"الجنة في بيتونا".

ـ قدم أولى تجاربه التمثيلية عام 2003 من خلال فيلم "حالة حب" مع اللبنانية نور، ثم قدم ثاني أفلامه فيلم "سيد العاطفي"، ثم توالت أعماله في السينما منها "عمر وسلمى" و "كابتن هيما" و"تصبح على خير".

ـ واجه أزمة خلال مشواره الفني، حيث اتهم بتزوير شهادة الخدمة العسكرية وقضى فترة عقوبة بالسجن، ولكنه أصر بعد خروجه على استكمال مشواره الفني.

ـ قام بعمل بصمة أسمنتية في المسرح الصيني في هوليود، وأصبح أول فنان مصري وعربي يضع بصمة اليد والقدم على الطباعة الأسمنتية مع عدد من نجوم العالم، وكشفت إدارة المسرح الصيني أن تامر حسني اشترى البصمة الأسمنتية وعلق أفيش فيلمه "تصبح على خير" من أجل الترويج للعمل.

ـ حصد العديد من الجوائز والتكريمات في مشواره الفني أبرزها، جائزة أفضل مطرب وأفضل أغنية في مهرجان الإذاعة والتليفزيون عام 2007، وجائزة الأوسكار عن فيلم "حالة حب" وجائزة البيج ميوزيك أورود من أمريكا عام 2010.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.