الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجة ويل سميث ليست الأولى..نجمات هوليود ترفعن شعار ”الخيانة أسلوب حياة”

ضجة كبيرة أثارتها جادا بينكيت زوجة النجم العالم ويل سميث، بعد اعترافها بوجود علاقة غرامية جمعتها مع مغني الراب أوجست ألسينا، حيث أثار هذا التصريح محبي الثنائي ونالت جادا نصيبا واسعا من الهجوم بعد اعترافها بالخيانة.

لكن في الحقيقة لم تكن جادا سميث هي أول فنانة تخون زوجها، فهناك العديد من الفنانات فعلوا ذلك قبلها من ضمنهم كريستين ستيورات، وذلك بعدما حققت سلسلة "توايلايت" نجاحا كبيرا وقت صدورها وساهمت العلاقة العاطفية التي جمعت بين بطليها كريستين ستيورات وروبرت باتينسون في هوس المعجبين أكثر بالسلسلة.

ولكن تسببت خيانة كريستين ستيورات لباتينسون مع مخرج السلسلة روبرت ساندرز في صدمة واسعة لعشاق السلسلة ومحبي النجمان وأثارت تعاطفهم مع روبرت باتينسون وفطر قلوبهم، خاصة بعد انتشار صور لها مع المخرج، وعلى الرغم من اعتذار ستيورات علنا لباتينسون وعودتهما لبعضهما البعض ولكنهما انفصلا في النهاية.

كما اعترفت النجمة كريس جينر بعلاقتها الغرامية مع تود وترمان، وهي متزوجة من روبرت كارداشيان والد كيم كارداشيان وكانت تلك العلاقة العاطفية هي السبب في انفصال الثنائي، وفي عام 2012 تحدث وترمان عن تلك العلاقة وأنه يأسف عليها ويأسف على الألم الذي تسبب فيه لروبرت والأطفال على وجه التحديد ويشعر بالسوء نحو ابنته كورتني كارداشيان بالأخص.

تزوجت الممثلة الأمريكية ميج رايان من الممثل الأمريكي دينيس كويد في عيد الحب عام 1991 ولكن اتخذت الأمور بينهما منعطفا آخر وازدادت الأمور سوءا في عام 2000 بعد أن التقت رايان بالممثل راسل كرو في موقع تصوير فيلم Proof of Life.

سرعان ما أصبح الثنائي في علاقة عاطفية وهذا ما سببت انفصال رايان عن كويد عام 2001 ولكن علاقتهما العاطفية لم تدم طويلا فانفصلا بعد بضعة أشهر.

تزوجت الممثلة الأمريكية إليزابيث تايلور 8 مرات ولكنها خانت زوجها الثاني مايكل ويلدينج ليقع الطلاق بعد فترة قصيرة من الزواج.

وخانت مجددا زوجها إدي فيشر الذي استمرت معه 5 سنوات مع ريتشارد بيرتون عام 1964 و تزوجت منه بعد انفصالها عن زوجها مباشرة، وأدت تلك العلاقة إلى انفصاله عن زوجته أيضا الذي كان متزوجا منها منذ 12 عاما ولديه منها طفلان، واستمر الثنائي نحو 10 سنوات ثم انفصلا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.