الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لامبارد: هجوم يونايتد الأقوى.. ولا أتفق مع سولشاير

لامبارد
لامبارد

قال فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، إن دفاع فريقه عليه الحذر عندما يواجه الثلاثي الهجومي لمانشستر يونايتد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد غد الأحد.

وسجل كل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال 22 هدفا، في كل المسابقات هذا الموسم، بينما أحرز ماسون جرينوود (18 عاما) 16 هدفا حتى الآن.

وأضاف لامبارد أن انضمام برونو فرنانديز إلى يونايتد، طور الأداء الهجومي للفريق بشكل كبير.

ويتطلع الشياطين الحمر لتمديد فترة عدم الخسارة في كل المسابقات، إلى 20 مباراة على التوالي.

وقال لامبارد، خلال مؤتمر صحفي افتراضي، اليوم الجمعة "نعلم أنهم يقدمون أداءً جيدًا، يملكون ثلاثيًا هجوميًا قويًا، هو الأكثر فعالية في إنجلترا، وفقًا للأرقام".

وواصل "فرنانديز أحدث فارقا كبيرا للغاية، منذ قدومه في يناير (كانون ثان) الماضي.. يمكنك رؤية القوة التي منحها للفريق وكذلك قدراته الفردية، يجب أن نتحلى بالثقة ونتعامل مع هذه التهديدات".

وقال سولشاير سابقا إن تشيلسي يملك أفضلية غير عادية، بخوضه آخر مباراة له يوم الثلاثاء الماضي، ما منح النادي اللندني فترة راحة أطول للتعافي، بينما لعب يونايتد يوم الخميس.

لكن لامبارد لم يتفق مع هذا الرأي، حيث قال "لا، لا أعتقد أننا نملك أفضلية غير عادلة.. لعبنا السبت ثم الثلاثاء، بينما يونايتد خاض مباراتين يومي الاثنين والخميس".

وأردف "خاض الفريقان مباراتين هذا الأسبوع، هذه فترة مزدحمة بالمباريات، تخوض مواجهة ثم تتعافى سريعا".

وأكد مدرب تشيلسي أن نجولو كانتي، لاعب الوسط الفرنسي، قد يغيب عن المباراة التي ستقام في استاد ويمبلي، نظرا لأنه لم يكمل تعافيه من إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.