×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 04:22 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
انطلاق فعاليات التدريب البحرى الجوى المشترك المصرى اليونانى القبرصى (ميدوزا -10)نساء أوكيناوا اليابانية.. حكايات لا تعرفها عن أصحاب العمر الأطول حول العالمالزمالك يصل برج العرب لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصرترك الحربية من أجل كرة القدم..واستجوب الأسرى في حرب أكتوبر..وكرمه رئيس اليمن..وأهداه عبدالناصر نوط الواجب..وحزن لعدم فوزه في انتخابات رئاسة الزمالك..حكايات الثعلب...(كأس مصر) بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بدون تقطيع اليوم 01/12 نصف نهائي كأس مصر |مشاهدة مباراة الزمالك بث...مونييه يغيب عن دورتموند في مواجهة لاتسيو بدوري الأبطالاللفت الأبيض.. الحل المثالي للصحة والبشرة والتنحيفرئيس الوزراء يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىدوري ابطال اوروبا بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك مباشر اون لاين اليوم 01/12 بدوري الأبطال | يلا...شاهد .. سلمي الشيمي بالعباءة قبل جلسة التصوير المثيرةاقترضت مال من شخص ومات فماذا افعل؟.. أمين الفتوى يجيبعاجل .. تطبيق العقوبات الخاصة بمخالفة قرار غلق المحلات التجارية اليوم
نجوم الفن

عفاف مصطفى تهاجم الفنان عبدالرحمن أبو زهرة:”مافيش فنان سلم من لسانك ومحدش عنده طاقة ولا طولة بال ليك”

الموجز

شنت الفنانة عفاف مصطفى، هجوم حاد على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ووجهت له رسالة انتقدت فيها معاملته السيئة لزملائه في الوسط الفني حيث كان يسخر من ملابسهم ويتدخل في شؤون المخرج ويوبخ الممثلات خاصة صغيرات السن.

 

وكتبت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات ما بيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان، لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن وجاي تقول شغلوني وجربوني طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك".

وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد كشف عن أنه يعاني من قلة الأعمال التي تعرض عليه مؤخرا، وأن هناك مخرجين بدأوا الاستغناء عنه، وطالب بضرورة الاستعانة به.

 

 

عبدالرحمن أبو زهرة عفاف مصطفى هجوم ممثلة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:22 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17