الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. إجبار الأطفال على تناول الخمور في الهند

إجبار الأطفال على تناول الخمور في الهند
إجبار الأطفال على تناول الخمور في الهند

في واقعة غريبة لم نسمع عنها من قبل، وهو ما سببته جائحة كورونا وانتشارها حول العالم، التى سبق ونشرت الذعر فى قلوب الملايين من الأشخاص مما زادت حجم الإصابات والوفيات باهذا الوباء المفترس.

ولهذا ننشر لكم حادثة غريبة لقرية هندية أجبر سكانها بضرورة تناول مشروب كحولي محلي لأطفالهم، وذلك من أجل حمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، وفقا لمفهومهم.

هذا ما كشفته صحيفة" أوديشا تي في" الهندية، أن قبائل في منطقة مالكانجيري، التي تسيطر عليها القبائل في محافظة أوديشا، أجبرت أطفالها على الجلوس في طابور لتناول شراب خمر محلي، وفقا لما نقله موقع سبوتنيك.وذكرت الصحيفة إن السلطات تقوم بحملات توعوية لدرء الخرافات والمعتقدات الخاطئة حول الفيروس التاجي، ورغم ذلك لا تزال العديد من المناطق في البلاد تصر على ممارستها.

وبالفعل قام مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بتداول مقطع فيديو يظهر أكثر من 50 طفلا تتراوح أعمارهم بين 10-12 عاما، يجلسون بجانب أحدهم الآخر في طابور، ويتناولون مشروب الخمور المحلية، في محاولة لمنع أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.