الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سامي يكشف حقيقة خلاف السقا ومحمد رمضان على ”نسل الأغراب”

أوضح المخرج ​محمد سامي​ تفاصيل الأخبار التي تداولها رواد السوشيال ميديا حول ترشيح ​محمد رمضان​ لخوض البطولة في مسلسل مشترك مع ​أحمد السقا​، مشيراً إلى أن هذا الأمر صحيح، وكان بالفعل قد تم ترشيح مجموعة من الممثلين لهذا الأمر ورمضان كان من بينهم.

وتابع سامي أن الفكرة أعجبت السقا، لتأتي بعد ذلك مرحلة ترشيح أكثر من نجم كان من بينهم محمد رمضان، لكن كانت لديه أفكار أخرى خاصة بالتوقيت، مشيرًا إلى أن رمضان كان مرتبطاً بأعمال أخرى، لا يستطيع الجمع بينها وبين المسلسل، لذلك فإن اعتراضه كان فقط على التوقيت وليس على الفكرة.

ونفى محمد سامي أن يكون ترتيب الأسماء هو سبب رفض رمضان مؤكداً أن هذا الموضوع لم يثار من أي طرف منذ بدء المشروع، وأن ما يجمعهم هو الاحترام المتبادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.