الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عملوها أكثر من مرة.. نجوم فن تخصص زواج من ”حريم الشهرة ”

نجوم الفن
نجوم الفن

الحياة الزوجية في الوسط الفني مختلفة عن الأوساط الأخرى، فالاستقرار لديهم يكاد يكون معدوم لذلك نجد أن معظم النجوم تزوجوا أكثر من مرة سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه،  وهناك  نجوم  تعمدوا الزواج  أكثر من مرة من زوجات مشهورات ..من خلال هذا التقرير نستعرض أبرزهم..

في البداية كشف المطرب أحمد سعد أنه يعيش قصة حب مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، وأنه سيعلن موعد خطبتهما الشهر المقبل.
 سعد ظهر  مع بسيوني في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه الفنان الشعبي عمر كمال، والتقط صوراً معها بهذه المناسبة أثارت تساؤلات حول  دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة ربما تكلل بالزواج 
ونشر سعد صورة له مع علياء عبر خاصية "الستوري" بحسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي"، بينما نشر عمر كمال مقطع فيديو قصيراً من حفل عيد الميلاد وهو يقدم لعلياء أغنية "بنت الجيران".

وسبق لأحمد سعد الزواج 3 مرات الأولي هي لبنى بيومي وهي أم أولاده إلا أن علاقتهما انتهت بعد دخول الفنانة ريم البارودي في حياته، حيث تطورت من العلاقة مة صداقة إلى علاقة حب، ثم إلى زواج سري، ليعلنا زواجهما في عام 2017، إلا أنهما انفصلا سريعا، وتزوج بعدها الفنانة سمية الخشاب، والتي تعد الزوجة الثالثة، في حفل عائلي جمع المقربين فقط، بعد فترة طويلة من نفي وجود أي علاقة عاطفية بينهما، قبل أن يعلنا انفصالهما وتشتعل حرب التصريحات بينهما.

ولم يكن "سعد" هو الوحيد الذي يحب الارتباط بحريم الشهرة  فخلال الفترة القليلة الماضية نشرت  أخبار وصور تؤكد دخول الفنان أحمد فلوكس في علاقة حب مع  الإعلامية اللبنانية الشهيرة ديالا مكي، و سافر إلي دبي خلال الفترة الماضية لإتمام إجراءات الخطوبة خلال الفترة القادمة.
وسبق لفلوكس الارتباط بالفنانة هنا شيحا في 21 أكتوبر عام 2018، وتم الزفاف في حفل عائلي، وفي شهر يوليو من عام 2019 حدث الانفصال.

أما الفنان أحمد فهمي والذي أعلن زواجه من الفنانة هنا الزاهد في سبتمبر من العام الماضي، فتعد هذه الزيجة هي الثالثة له، حيث تزوج من قبل من منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي ولم يستمر زواجهما طويلًا وانفصلا عن بعض.

ثم تزوج بعد ذلك من شهد رمزي ابنة المنتج الكبير محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، ولكن زواجهما لم يستمر فترة طويلة لينفصلا بعد ذلك ويرتبط "فهمي" بعدها بهنا الزاهد.

وتزوج الفنان شريف رمزي من منة نجلة حسين فهمي قبل زواجها من أحمد فهمي، وعندما تم الانفصال بعد ثلاث سنوات زواج دون إعلان الأسباب، تزوج شريف رمزي من صديقتها الأقرب الفنانة ريهام أيمن، ما أثار الشائعات حول تلك الزيجة ولكن منة حسين فهمي أوقفت كل الشائعات بالاستمرار في علاقة الصداقة بـ"ريهام أيمن" وحضور حفل زفافها بمنتهى الهدوء والسعادة.

أما الفنان حسين فهمي فقد تزوج 6 مرات منهم اثنتين  من الوسط الفني وهما الزوجة الثانية  الفنانة ميرفت أمين والتي أنجبت منه ابنتها منة والزوجة السادسة  الفنانة لقاء سويدان والتي ارتبط بها بعد تعاونهما في مسرحية "أهلا يا بكوات" وانفصلا بعد مشكلات كثيرة وصلت للقضاء.

وارتبط شقيقه الفنان مصطفى فهمى، 3 مرات، الأولى من إمرأة إيطالية تدعى ارينا، وذلك فى بداية حياته و أنجب منها "عمر ودينا" ، واستمر الزواج طوال 21 عاما قبل أن يعلن انفصاله، وسرعان ما أعلن بعدها زواجه من الفنانة رانيا فريد شوقى فى عام 2007، لكن هذه الزيجة استمرت فقط خمس سنوات، ليعلنا بعدها الانفصال فى عام 2012 ، وفى عام 2017 تزوّج مصطفى فهمى للمرة الثالثة، وذلك من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وهى الزيجة المستمرة حتى الآن.
وما زال الهضبة عمرو دياب يثير الجدل حيث أنه استمر لفترة كبيرة في علاقة غامضة مع الفنانة الشابة دينا الشربيني حتي أعلن مؤخرا زواجه رسميا.

ولم تكن دينا هي الفنانة الأولي في حياة الهضبة فقد تزوج في بداية حياته من الفنانة شيرين رضا نجل الفنان  محمود رضا، واستمر زواجهما فترة  قصيرة قبل انفصاله وزواجه من زينة عاشور من خارج الوسط الفني واستمر زواجهم طويلا حتي ارتبط مؤخرًا بدينا الشربيني.

وينضم للقائمة أيضا الفنان تيم حسن والذي تزوج مرتين الأولى من ديما بياعة عام 2002 وأنجب ولدين ولكنها خرجت عام 2012 واتهمته بخيانتها مع نسرين طافش وتم الطلاق بعد أن شنت هجوم حاد ضده في أكثر من لقاء تلفزيوني.


وفي عام 2017 أعلن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني ومازالت هذه الزيجة مستمرة حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.