الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد في الدوري الانجليزي

ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد
ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

يقدم "الموجز" لقرائه الأعزاء خدمة البث المباشر لمباريات اليوم، حيث يواجه ليستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد في مهمة صعبة اليوم الأحد في تمام الخامسة مساءً بملعب كينج باور معقل الثعالب،ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريمرليج".

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد بث مباشر

وتنقل قناة Bein Sports 1 HD مباراة اليوم في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم بجودة عالية 4K

ويدخل الفريقين مباراة اليوم في مهمة صعبة على كليهما من أجل حسم التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، فبالنسبة لمانشستر يونايتد فإن التعادل يكفيه للصعود رسمياً لدوري الأبطال الاوروبي الموسم المقبل أو خسارة تشيلسي أمام وولفرهامبتون اليوم في الخامسة مساءً، أم في حالة الخسارة سيلزم خسارة تشيلسي أيضاً لضمان الصعود بفارق الأهداف.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

أما وضع ليستر سيتي يعتبر أصعب من مانشستر يونايتد كثيراً فيلزمه الفوز على مانشستر يونايتد لحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفي حالة التعادل اليوم يلزم خسارة تشيلسي أمام وولفرهامبتون لصعود الثعالب بفارق الأهداف.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الانجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة فيما يقع ليستر سيتي في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.