الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد السعودي يحذر الأندية من التعاقد مع أزارو في خطاب رسمي

أزارو
أزارو

أصدرالاتحاد السعودى لكرة القدم، خطابا رسميا للأندية دوري المحترفين بدرجتيه الأولى والثانية، يحذر فيه من التعاقد مع المهاجم المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى الذى كان معارا لصفوف الاتفاق السعودى.

وجاء في بيان الاتحاد السعودى وفقا لصحيفة "الجزيرة" السعودية، أن التعاقد مع وليد أزارو الموسم القادم أو ما يليه من مواسم ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وذكر البيان أن ذلك يأتي وفقا لما تضمنه تعميم الاتحاد السعودى "منع أي نادى في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم 2020-2021 أو أي مواسم تاليه لها مع أي لاعب غير سعودى يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد للموسم الجارى 2019-2020.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سعودية مؤخرا أن المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى والمعار إلى الاتفاق السعودى، غادر السعودية متوجهاً إلى بلاده بعدما وصلت مفاوضات تمديد عقده مع الاتفاق إلى طريق مسدود.

وقالت صحيفة "الرياضية" في وقت سابق، إن أزارو طلب إلغاء تخفيض 50 فى المئة من رواتبه الشهرية خلال الفترة التى كانت فيها الأنشطة الرياضية متوقفة بسبب فيروس كورونا المستجد، وهو ما رفضته إدارة الاتفاق تمامًا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الاتفاق هددت اللاعب المغربى ووكيل أعماله برفع اسمه إلى الاتحاد السعودى لكرة القدم وذلك من أجل منع تعاقده مع أى نادٍ سعودى خلال الموسمين المقبلين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.