الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:26 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة ظهور نجاة الصغيرة أمام عمارة ”الشربتلي” بعد قرار الإخلاء

أكد الموسيقار الموجي الصغير أن الفنانة نجاة الصغيرة، هي بالفعل صاحبة الصور المتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت لسيدة تجلس على كرسي أمام عمارة الشربتلي في الزمالك، والتي تأثرت جراء أعمال خاصة بالخط الثالث لمترو الأنفاق.

وقال الموجي في تصريحاته: "بالشكل الذي تظهر به الصور، أشعر أن تكون الفنانة الكبيرة نجاة، هي السيدة التي ظهرت بها، وخاصة أنها تقيم بالفعل بالعقار، ولا تغادر شقتها".

وتبلغ الفنانة نجاة من العمر 81 عاما، وأعلنت اعتزالها الفن منذ 18 عاما، وغابت عن الظهور تماما، حتى ظهورها الأخير بعد الأمر بإخلاء عمارة الشربتلي بشارع عزيز أباظة، المعهد السويسري سابقا، في منطقة الزمالك بالقاهرة نظرا لتأثره بهبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة