الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا.. تسجيل 30 ألف عضوا بالجمعية العمومية بالزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حضور ٣٠ ألف عضو عامل للجمعية العمومية التي انعقدت على مدار يومي الأحد والإثنين.

وقال مرتضى منصور: "رغم الكورونا والحر حضر 30 ألف عضو، حتى يقولوا اننا في نادي محترم وحضرنا لممارسة حقنا في التصويت علي الميزانية".

واستقبل نادى الزمالك، أعضاء النادى لتسجيل الحضور فى الجمعية العمومية التى انعقدت على مدار يومين، من أجل التصويت على ميزانية النادى ومناقشة الحساب الختامى وخطة أعمال مجلس إدارة النادى للعام المالى المقبل.

وتضمن جدول أعمال عمومية نادى الزمالك 11 بندًا، كالتالى: "التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمالى كما سيتم النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء فى الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبى النادى فى حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادى فى المسابقات الخاصة المحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامى عن العام المالى 2019-2020".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.