الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:35 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

والد شادي غريق شاطئ النخيل :لسه موصلناش لجثة ابني

شاطئ النخيل
شاطئ النخيل

نفي والد شادي غريق شاطئ النخيل العثور علي جثة نجله وقال : إنه لم يصل إلى جثمان ابنه شادي حتى اليوم، لافتًا إلى أن بعض الغواصين يتعاونون معه للوصول إلى الجثمان في أسرع وقت.

قال الكابتن إيهاب المالحي، رئيس جمعية الإنقاذ البحري بالإسكندرية أنهم في انتظار نتيجة تحليل الـDNA للجثمان مجهول الملامح الذي أخرجوه من المياه، مؤكدًا أنه يقدم هذا العمل لوجه الله.

وأشار إلى أنه يستخدم معداته الشخصية في عملية البحث، قائلًا إنه يتابع حالات الغرق التي تحدث على مستوى أنحاء الجمهورية، من خلال مجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد على أهمية منع الشرطة للمواطنين من نزول البحر، خلال فترة الإغلاق، فضلًا عن تحرير محضر أو السجن للمخالفين، ذاكرًا أن الشواطئ الخاصة لا توجد بها مشكلة.

وكان 11 شخصًا لقوا مصرعهم غرقًا في الشاطئ التابع لحي العجمي، بعد تسللهم إليه مبكرًا، بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، بمنع ارتياد الشواطئ، ولا يزال "شادي" مفقودًا، وجارِ البحث عن جثمانه، وتباشر النيابة العامة التحقيق؛ عقب تحرير محضرًا بالواقعة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.