الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

 تعرف على مواصفات سيارة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب  

 اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب  
اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب  

يحرص اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب اطلاع جمهورهما على أدق تفاصيل حياتهما، حيث نشر مؤخرا الثنائي فيديو يحتفلان فيه بشراء سيارة جديدة صفراء اللون موديل مرسيدس لتتعلم زينب القيادة عليها واحتفلا مع جمهورهما وابنتهما آيلين بذلك، وصرحا خلال مقطع الفيديو بأن السيارة نادرة ولا يوجد منها اللون الأصفر بكثرة، وحصل الفيديو على العديد من المشاهدات التي تخطت 2 مليون متابعًا.

واشتهر أحمد حسن وزينب في الآونة الأخيرة وأصبحا محط أنظار الجميع من خلال تصوير فيديوهات مقالب في بعضهما ونشرها عبر السوشيال ميديا، واستطاع الثنائي تكوين قاعدة جماهرية واسعة.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة هاجم الكثير من رواد السوشيال ميديا احمد حسن وزينب بعد تصوير فيديو لهما، ظهرت فيه زينب وهي تبكي على فراق والدها مما أثار غضب الجمهور وتعرضا لموجة من الانتقادات.

أحمد وزينب من أشهر اليوتيوبر في مصر، حيث يمتلكان قناة خاصة بهما على موقع الفيديوهات اليوتيوب، تأسست في سبتمبر 2015، بجانب حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي ويحرصان على نشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة، حيث تعدى عدد المشتركين في قناتهما ما يقارب الـ2 مليون شخص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة