الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سرقة وحبس 6 أشهر.. ما لا تعرفه عن قضية شقيقة أحمد فلوكس

عائلة فاروق فلوكس
عائلة فاروق فلوكس

تصدرت المخرجة يسر فلوكس ابنة الفنان القدير فاروق فلوكس محرك البحث الشهير جوجل، بعد حكم حبسها 6 أشهر مع ايقاف التنفيذ، بسبب سرقة حساب شقيقها الفنان أحمد فلوكس الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأصدرت عائلة فلوكس بياناً صحفياً بعد تداول حكم حبس "يسر فلوكس" من خلال صورة تجمعهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء نص البيان كالتالي:

"أن ما حدث ناتج عن سوء فهم، وتقديرات خاطئة أدت إلى هذا الأمر، حيث بدأ الأمر فى شهر فبراير بإدارة حسابات الفنان أحمد فلوكس، من قبل أحد العاملين بشركة الدعاية والإعلان التى تديرها شقيقته المخرجة يسر فلوكس، وفوجئنا فى يوم من الأيام بوجود صفحة تحمل اسم الفنان، فطلب أحمد من المسؤول عن صفحته الرسمية العمل على إغلاقها، من خلال تقديم البلاغات لإدارة موقع "فيسبوك"، وقرر أحمد تقديم بلاغا رسميا لدى مباحث الإنترنت، يشتكى فيه انتحال أحد الأشخاص شخصيته عبر الإنترنت، لنفاجأ بعدها بتحويل نشاط الصفحة إلى بيع الملابس".

وتابعت عائلة فلوكس: "بتتبع مباحث الإنترنت الأمر، اكتشفوا أن من تقدم بالبلاغات من مكان يطابق عنوان شركته.. وبالتالى أصبحت هي من وجهة نظرهم، المسؤولة عن انتهاك الحساب الشخصى لأحمد فلوكس، ولم نعلم بالأمر إلا قبل أيام حينما فوجئوا بصدور حكم بحبسها 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ".

جدير بالذكر أن محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام بدوي، قضت غيابياً بالحبس لمدة عامين للمتهم بسرقة صفحة الفنان أحمد فلوكس على موقع التواصل فيس بوك، وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وغرامة 100 جنيه.

وقررت جنح الدقي اليوم، قبول المعارضة من المخرجة يسر فلوكس المتهمة بسرقة حساب شقيقها أحمد فلوكس على حكم حبسها عامين شكلاً، وتخفيف الحكم لـ 6 أشهر مع ايقاف التنفيذ.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة