الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ساندوتش» .. سر إفساد أم لحفل زفاف ابنتها

حفل زفاف
حفل زفاف

في واقعة غريبة أثارت دهشة وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أم قامت بإفساد حفل زفاف ابنتها بسبب نفاذ الطعام من المطبخ وهي لم تحصل على طبق طعام.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن العروس البالغة من العمر 32 عام ، روت للصحيفة عندما طرح سؤال عن "الموقف الأكثر إحراجا الذي وقعت به" ، فقد أرسلت ما حدث في يوم زفافها و الذي كان محرجا ولكن في نفس الوقت ساخرا .

وأشارت العروس إلى أن حفل زفافها كان يسير بشكل جيد جدا كما تم التخطيط له مع عريسها، إلا أن والدتها قامت بالصراخ أثناء حفل الزفاف بسبب نفاذ الطعام من المطبخ .

وذكرت الفتاة أن ذلك الخطأ نتج عن تهاون حماتها في إخراج كميات كبيرة من الطعام في البداية مما تسبب في إحراج لوالدتها عندما وجدت أن الطعام نفذ ومازال بعد الحاضرين لم يتناول .

الأمر الذى جعل الأم تصرخ بشدة وتطلب من ابنتها مغادرة الحفل وإنهاء تلك الزيجة و بدأت تسب والدة عريس ابنتها، وتصفها بأنها سيدة غير مسئولة و لكن تحركت العروس على الفور وهدأت والدتها.

ولكن في النهاية نجحت العروس في تهدئة والدتها و إقناعها أنه مازال هناك كمية من الطعام وأن المسئولين عن المطبخ أكدوا لها ، وطلبت من زوجها التصرف لإنقاذ الموقف ، و قام بطلب وجبات سريعة على الفور لإنقاذ الموقف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.