الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تتويج وفوزين في القمة أبرز مباريات الأهلي في العيد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يعيد النادي الأهلي على جماهيرة في العيد دائما، ففي معظم لقائات الفريق في العيد يسعد جماهيره ويفوز بل ويحرز أو يحسم الالقاب .

ويعد النادي الأهلي تخصص تقديم "العيدية" لجماهيره بانتصارات مدوية ، حيث التتويج بدوري أبطال أفريقيا 2001 في عيد الفطر بعدمت فاز على صن داونز، و فوزان على الزمالك في القمة، وانتصارات مدوية أمام الترسانة وسيمبا والألمونيوم.

انتصارات الأهلي المدوية استمرت في الأعياد، بتسجيل سداسية حمراء في شباك الاتحاد السكندري، حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق فوز عريض على زعيم الثغر خلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك عام 2005، بالانتصار بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالدوري الممتاز موسم 2005 / 2006.

وحقق الأهلي فوزا صعبا على وادي دجلة الموسم الماضي ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز، في المباراة التي تزامن موعدها مع أول أيام عيد الأضحي المبارك، وسجل هدف الأحمر صلاح محسن بالدقيقة 80 من زمن اللقاء.

كما حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الألومنيوم بنتيجة 6 / 1 في الدوري المصري الممتاز موسم 1995 / 1996، وتزامن موعد المباراة مع ثالث أيام عيد الفطر المبارك عام 1996، قبل أن يحقق الفريق الأحمر فوزًا عريضًا علي فريق الترسانة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في أول أيام عيد الفطر المبارك موسم 2003 / 2004 بالدوري الممتاز، حيث حملت أهداف الفريق الأحمر توقيع كل من سيد عبد الحفيظ وياسر رضوان ووليد صلاح الدين وأحمد بلال.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين مؤمن زكريا دون رد في المباراة التي جمعتهما بالدوري الممتاز 21 يوليو 2015 الموافق رابع أيام عيد الفطر لمبارك، وسجل مؤمن هدفي المباراة، يقود الأحمر لفوز غالي.

خلال مباريات القمة التي أقيمت في الأعياد، لعل أبرزها مباراة القمة التي أقيمت في ديسمبر عام 2006 والتي وافقت أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث فاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء القمة 98 بالدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2006 / 2007، وسجل هدفي الأحمر فلافيو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.