الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة في الدوري الإنجليزي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا

تقارير: أرتيتا يتواصل مع راكيتيتش للانضمام لأرسنال

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

كشفت تقارير صحفية عن تواصل ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، من أجل إقناع الأخير بالانضمام لصفوف الأرسنال بدءاً من الموسم المقبل بعد انتشار أنباء حول نية برشلونة للاستغناء عن اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "Le 10 Sport" الفرنسي أنه بعد فشل صفقة انتقال توماس بارتي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، لأرسنال بسبب رفضل الروخيبلانكوس لعرضين من جانب الجانرز للحصول على خدمات اللاعب، تحولت وجهة أرتيتا نحو إيفان راكيتيتش بعد تقلص فرص مشاركته مع برشلونة.

كما أكد الموقع الفرنسي في تقرير له، أن راكيتيتش لا يرغب في الانتقال للدوري الانجليزي حيث يريد الانضمام لأحد أندية الدوري الأسباني، وذلك لاقتناعه أن طريقة لعبه تتناسب مع أجواء الليجا، وذلك ما يقربه من صفوف إشبيلية في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى رفض راكيتيتش اللعب في الدوري الأوروبي الذي سيشارك في منافساته أرسنال بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي أمس السبت بثنائية مقابل هدف على ملعب ويمبلي.

وأكدت صحيفة "ماركا"الاسبانية ان برشلونة في طريقه لبيع لاعبه الكرواتي ايفان راكتيتش إلي ناديه السابق إشبيلية، ولكن بمبلغ مادي يكاد منخفض نسبياً ،حيث يصل إلي 10ملايين يورو.

وذلك حيث يشهد أداء راكتيتش تراجع ملحوظ في الموسم الأخير ،ولم يقدم استمرارية الأداء الرائع المنتظر منه في السنوات السابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة