×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 09:34 صـ 30 محرّم 1442هـ
نجوم الفن

”الحب بيجي بعد الطلاق”.. نجوم عادوا لنصفهم الثاني بعد ”الانفصال ”

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

أعلنت المطربة إيناس عز الدين، عودتها لطليقها السابق أحمد قمر، وذلك بعد انفصال دام عامين، وذلك من خلال نشر صور لهابرفقته، وهي مرتدية فستان الزفاف، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلّقة عليها: "والفرصة الثانية بنستناها".

ولم تكن إيناس عز الدين هي الأولي التي تعود لطليقها أو طليقتها، من الوسط الفني فسبق وتم تكرار هذا أكثر من مرة، ومن هؤلاء النجوم الفنان عمرو سعد والذي سبق وأعلن عودته إلى زوجته شيماء فوزي، بعد أن أعلن طلاقهما وذلك بعد أشهر، وذلك من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونظّم حينها سعد حفلاً صغيراً لأهله وأصدقائه أعلن فيه عن مفاجأة إعادة زوجته وأم أولاده، واستئناف الحياة معها.

وسبق للمطرب محمد حماقي أن عاد لطليقته نهلة الجارحي بعدما وجّه لها الشكر في نهاية فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، لتؤكد الصفحة الرسمية للفنان المصري عودتهما، وأقام لها شهر عسل جديداً بإحدى الدول الأوروبية.

أما الفنانة دوللي شاهين فقد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان منذ 3 سنوات، إلا أن الانفصال لم يدم طويلًا، فعادا بعدها بشهرين، إلا إنها عادت وأنفصلت مرة أخري.

وقصص الحب دائما ما يتخللها خلافات فسبق للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن انفصل عن زوجته الفنانة روجينا في بداية حياتهما الزوجية، بسبب تمسك كل منهما بآرائه، ليعودا وتستمر حياتهما الزوجية بعده أكثر من 22 عاماً.

كما تضم القائمة الفنانة أميرة فتحي التي أعلنت انفصالها عن زوجها المنتج وائل حب، منذ أكثر من 4 أعوام، إلا أن الانفصال لم يدم طويلاً، وعادا لحياتهما معاً بعد تدخل الأهل للصلح بينهما.

وقبل وفاته عاد الفنان نور الشريف لزوجته الفنانة بوسي، بعدما أعلنا انفصالهما عام 2006 في صدمة كبيرة لمحبيهما في ظل قصة الحب التي جمعتهما واستمرار زواجهما 30 عاماً.

وكانت الفنانة روبي قد انفصلت عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، وأعلنت الفنانة المصرية روبي عام 2014 ارتباطها بشكل مفاجئ بالمخرج سامح عبد العزيز، وكشفت وقتها أن زواجهما جاء بعد علاقة حب استمرت 5 سنوات، غير أن زواجهما لم يدم وانفصلا في أكتوبر 2015، ثم عادا من جديد بعد حوالي 7 أشهر من الانفصال ولم تدم أيضاً هذه العودة كثيراً وحدث الطلاق الثاني في 2016، ورفعت ضده قضية خلع.

ايناس عز الدين أميرة فتحي عمرو سعد

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:34 صـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15