الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل يتابع إصلاح عمارة الشربتلي بالزمالك

عمارة الشربتلى
عمارة الشربتلى

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل اليوم الاثنين محطة صفاء حجازي بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو وذلك للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع. كما تابع بدء أعمال المعالجة والإصلاح في الركن المتضرر من عمارة الشربتلي بالزمالك لاستعادة الوضع الطبيعي للعمارة بعد الانتهاء من أعمال حقن التربة أسفل الركن المتضرر من العمارة واسفل السورالخارجي واحد الغرف الملحقة به بسفارة دولة البحرين بالزمالك وكذلك بعد الانتهاء من صلب الهيكل الخرساني لركن العمارة المتضرروأعمال تأمين العمارة.

و اطمئن وزير النقل على التزام الشركات المنفذة بتنفيذ كافة الأعمال التي أوصت بها اللجنة الفنية الهندسية المكونة من 6 أساتذة بكلية الهندسة بجامعة عين شمس و على استمرار العمل على مدار الساعة في مواقع العمل لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال تمهيدا لعودة السكان إلى العمارة.

كما توجه الوزير لتفقد محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث بدأت الجولة بتفقد محطة عدلى منصور، ثم ورشة العمرة الجسيمة، ثم تفقد باقي محطات المرحلة وهي (الهايكستب- قباء- عمر بن الخطاب- هشام بركات – النزهة)، حيث اطمأن الوزير على جاهزية كافة المحطات تمهيدا لافتتاحها خلال الفترة المقبلة وعلى توافر كافة عوامل السلامة والأمان بأنظمة السكة والإشارات وأنظمة المسير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة