×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 02:01 مـ 8 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

”هطلب ايدك للزواج”..أبرزهن شيرين عبد الوهاب وياسمين رئيس .. نجمات تقدمن لأزواجهن

الازواج في الوسط الفني
الازواج في الوسط الفني

حكايات الوسط الفني لا تنتهي وإثارت الجدل دائما ما تجعل الجمهور شغوف لمعرفة كواليس حياتهم الشخصية ومن أهم هذه الكواليس هو كيف أرتبط نجمات الفن بازواجهن، وبداية التعارف فيما بينهم، ومن أكثر الأشياء الغريبة التي تعرض لها نجوم الوسط الفني هي أن الفنانة تعجب بشخص سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه وتطلب منه الزواج، وردود أفعال ازواجهن فمنهم من استقبل البعض هذا الطلب بكل حب، وهناك من رفضه واستقبله بالاندهاش، وهناك من النجمات من قامت بمطاردة زوجها حتى بعد رفضه الزواج منها، ومنهن من مازحت زوجها فتم النصيب وانقلبت الأمور إلى زواج، كما اختلفت النهايات بين من عاشت قصة حبٍ عنيفة وسارت الأمور على ما يرام، وبين من انفصلت بعد فترة من الزمن، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هذه القصص..


علي الرغم من إنفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان منذ فترة، ولكن بدأت حياتهم بقصة حب كبيرة وتعتبر من أشهر قصص الحب الشهيرة في الوسط الفني، فعلي الرغم من أن الثنائي كانا متزوجين إلا إنها بعد إنفصالها عن زوجها قالت لطارق إنها ترغب في الزواج منه، وهذا ما أعترفت به بعد إنفصالها عنه، مضيفة إنها هي من تقدمت بخطبته، وعاشا حياة العاشقين لسنوات.

وعاشت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي قصة حب مع الصحفي حمدي قنديل، حتى وفاته، وكشفت نجلاء في إحدي حوارتها إنها هي من تقدمت لقنديل للزواج منه، إذ فاجأته في مكالمة هاتفية بجملة "هتجوزك النهاردة"، ليخرج الموضوع عن مجرد طلب يده للزواج إلى إبلاغه بالقرار، وهو ما حدث بالفعل.

أما الفنانة سوسن بدر والتي تزوجت أكثر من مرة، فقد أعلنت أنها في واحدة منهم فاجأت زوجها بطلب الزواج منه، ويبدو أنها انتهت بالانفصال بينمها، وهو ما يعني نهايةً مختلفة لمصير تلك العلاقات بين الانفصال والاستمرار.

وتعتبر قصة إرتباط الفنان أمير كرارة بزوجته من أغرب الزيجات حيث سرد القصة
في إحدي حواراته من خلال لقائه ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلى، وقال: أن زوجته بدأت معه مشوارا طويلا، ويعرفها منذ 17 سنة، عن طريق أصدقاء له، مردفاً: "أول ما شافتنى قالتلى هتجوزك على فكرك، والله لأتجوزك.. وعملتها بنت اللذينة".
وروت الفنانة المصرية ياسمين رئيس قصة حبها لزوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك خلال استضافتهما في برنامج “معكم منى الشاذلي”، و كشفت أنها أعجبت بزوجها منذ أن رأته أول مرة وشعرت انها ستتزوجه، مؤكدة أنها اعترفت له بذلك بعد تعارفهما بخمس سنوات، حيث قالت له: “انا عارفة إني هتجوزك”.

ومن ناحية أخرى قال زوجها: “احنا اتقابلنا من فترة طويلة جدا، وعشنا كل مراحل فيلم “هيبتا” أو معظمها، فهي كانت موديل وأنا كنت مخرج إعلانات، اتعرفنا وبعدين اختفت لفترة طويلة، ولما قابلتها تاني ابتدينا نخرج ونعرف بعض أكتر على مدار 3 سنين قبل الجواز، وبعد ما اتجوزنا قررنا ما نخلفش في الأول، وفعلا خلفنا بعد 4 سنين جواز”.

وعلي نفس السياق قال المطرب حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب في لقائه مع المذيعة التونسية عائشة عثمان ببرنامج "عايشة شو": "لو كانت شيرين مسكت لسانها ثانية واحدة ولم تطلب مني الزواج لكنت طلبته أنا، "قلتلها يا حبيبتي لو كنتي مسكتي لسانك ثانية واحدة كنت أنا قلتهالك"، حيث إنها فاجأته بجملة :"هو أحنا ينفع نتجوز".
وتابع أنه حينما ذهب ليطلب يد شيرين من والدتها قالت له الأخيرة مازحة: "يالا يا ابني إحنا هنعيل".

أما الفنانة دلال عبد العزيز فقد طارت زوجها الفنان سمير غانم وطلبت منه الزواج في أحداث فيلم "يا رب ولد" ولكنه رفض، وطلبت من فريد شوقي ليكون وسيط فيما بينهم، وتزوجا في النهاية وعاشا حياة سعيدة وأنجبا دنيا وإيمي بناتهم.

والأعلامية وفاء الكيلاني التي عرضت الزواج علي الفنان تيم حسن بشكل أفتراضي وهزار وتحول الموضوع إلي حقيقة وتزوجا بالفعل.

اصالة ياسمين رئيس شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:01 مـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17