الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طائرة إغاثة مصرية تصل إلى بيروت

مساعدات طبية لصالح لبنان
مساعدات طبية لصالح لبنان

وصلت ظهراليوم الخميس إلى بيروت الطائرة المصرية الأولى التي تحمل مساعدات طبية لصالح لبنان وذلك في إطارالجسرالجوي الإغاثي الذي أطلقته مصربصورة عاجلة دعما للبنان في مواجهة الانفجارالمدمرالذى وقع قبل يومين في ميناء بيروت البحري، وأسفرعن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى.

وكان في استقبال الطائرة، سفير مصر لدى لبنان الدكتور ياسرعلوي، وقنصل مصر العام أحمد إمام، ورئيس مكتب الاتصال العسكري للسفارة المصرية العميد أركان حرب أحمد الشحات، بالإضافة إلى مدير العام لوزارة الصحة اللبنانية الدكتور فادي سنان.

وتضم الطائرة المصرية 9 أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية التي يقدمها الشعب المصري إلى شقيقه اللبناني، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية المصرية بدعم ومساندة الشعب اللبناني حتي يمكن له تجاوز كارثة الانفجار وتداعياته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.