الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية الاستثمار الأمثل لدعم الاتحادين الآسيوي والدولي

الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة
الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة

شارك الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس في سلسلة الاجتماعات التي نظمها الإتحاد الدولي للاتحادات الوطنية في المناطق الخمس للقارة الآسيوية وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور جياني إنفانتينو رئيس (الفيفا) لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك للارتقاء بمنظومة اللعبة.

وأشاد آل خليفة بمبادرة الاتحاد الدولي لكرة القدم في عقد مثل هذه الاجتماعات التي تفسح المجال للحوار المباشر والفعال بين الإتحادين الدولي والآسيوي وأركان كرة القدم في القارة الآسيوية منوها بالتفاعل الإيجابي الذي أبدته الاتحادات الوطنية في تلك الاجتماعات وما طرحته من أفكار ومقترحات تخدم تطلعات التطوير المنشود للعبة في مختلف المجالات.

وشدد على أهمية تكاتف أسرة الكرة الآسيوية في الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك في سبيل تجاوز تداعيات الجائحة على مسيرة الكرة الآسيوية.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الاجتماعات جهود الإتحاد القاري في دعم الاتحادات الوطنية على امتداد الشهور الماضية ،بالإضافة إلى مساعيه الرامية إلى استئناف المسابقات الآسيوية وفق تدابير دقيقة تراعي متطلبات المرحلة الحالية.

ودعا آل خليفة الاتحادات الوطنية الآسيوية إلى ضرورة الاستثمار الأمثل لأشكال الدعم المختلفة من الاتحادين الآسيوي والدولي بما ينعكس بصورة إيجابية على مختلف مكونات اللعبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.