×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:39 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
ائتلاف أولياء أمور مصر يطالب برفع حالة الطواريء بالمدارس لهذا السببهوفنهايم يفتتح مبارياته بالدوري الأوروبي بدون جمهورعاجل وخطير .. آبى احمد يطالب بتدخل دولى لانقاذ اثيوبيا من الحرب الأهليةفرنسا تمنح أستاذ التاريخ صاحب الرسوم المسيئة للرسول أعلى وسام شرفطلقها جمال إسماعيل وتزوجها محمد عبد المطلب.. وقتلت شقيقتها الممثلة الشهيرة على يد الملك فاروق.. حكايات لا تعرفها عن الفنانة شوشو عز...الزعيم عادل إمام أعطاه رشوة وتم تكريمه في بولندا لإسهامته في مجالي الثقافة والمسرح ووالده ناقد فنى ويوسف شاهين بوابة مروره للسينما.....منتخب الشباب يواصل استعداداته قبل مواجهة بلبيس ودياً غداً الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجةخريجة للجامعة الالمانية بالقاهرة تفوز بجائزة اليونسكو-حمدان بن راشد آل مكتوم 2020استعداداً لمواجهة الأهلي.. بعثة الوداد المغربي تصل القاهرة استمررا للحزم..250 ألف جنيه عقوبة السوشيال ميديا في المصريالسيسى يبحث مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات الثنائية
كورة وملاعب ملاعب عالمية

الليلة.. ليون في ضيافة يوفنتوس بحثاً عن التأهل

يوفنتوس وليون
يوفنتوس وليون

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى، نظيره أولمبيك ليون الفرنسى، فى تمام التاسعة من مساءا الجمعة، على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت مواجهة الذهاب التى أقيمت فى مدينة ليون يوم 26 فبراير الماضى، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف دون رد، سجله اللاعب لوكاس توزارت فى الشوط الأول.

ولا شك أن عدم تأهل يوفنتوس لدور الثمانية من دورى أبطال أوروبا، سيكون بنسبة كبيرة نهاية مشوار المدير الفنى ماوريسيو سارى مع اليوفى، خاصة فى ظل الانتقادات الكبيرة التى تعرض لها المدرب هذا الموسم، بسبب خسارة لقبى كأس إيطاليا والسوبر الإيطالى، بالإضافة إلى التتويج بلقب الكالتشيو بشق الأنفس بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الوصيف، بعد أن كان اليوفى يحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بعدة أسابيع فى المواسم السابقة.

وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم فى دور الثمانية مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، والتى تقام على ملعب "الاتحاد" فى نفس التوقيت، بعد أن فاز السيتيزنز ذهابا بهدفين مقابل هدف.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتينى باولو ديبالا مع يوفنتوس فى موقعة الليلة للإصابة، فيما سيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو جاهزاً للمشاركة بعد أن أراحه المدرب ماوريسيو سارى من خوض مواجهة روما السبت الماضى فى ختام الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وأسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مهمة إدارة قمة الليلة إلى الحكم الألمانى فيليكس تسافير.

يوفنتوس ضد ليون يوفنتوس وليون دوري ابطال اوروبا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:39 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37