الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. سرقة منزل الخطيب بالسادس من أكتوبر.. وبيبو يتقدم ببلاغ

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تعرض منزل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بمنطقة السادس من أكتوبر لسرقة بعض المحتويات أثناء تغيب بيبو وأسرته عن محل إقامتهم لقضاء الأجازة الصيفية بالساحل الشمالي.
وقام الخطيب بالتقدم ببلاغ رسمي لرجال الأمن من أجل البحث عن الفاعل وتحديد هويته واسترداد المسروقات في أسرع وقت وتقوم حالياً النيابة بمعاينة المنزل للوقوف على بعض الأمور المتعلقة بتحديد هوية السارق.
وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي، للاستجمام والاستمتاع بجوها الرائع، ورغم ذلك لم يترك محمود الخطيب عمله الإداري كرئيس للأهلي خلال رحلته للاستجمام.
كما اجتمع محمود الخطيب منذ أيام مع شوبير و الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي بأحد المنتجعات بالساحل الشمالي لقضاء اجازة العيد، ليعلن شوبير نتائج الجلسة بأن الأهلي سيعين مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي و الإعلان الرسمي سيكون خلال أيام لتعود تجربة الهولندي كورڤر الرائعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.