رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:32 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جينيفر لوبيز تطالب بالتبرع للصليب الأحمر من أجل لبنان

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، نشرت النجمة جينيفر لوبيز أكثر من صورة مع عائلتها، وعلقت عليها بكتابة : "وقت العائلة"، ولكن أكثر صورة خطفت بها الأنظار هي ظهورها بدون ميكب نهائياً، خلال واحدة من تلك الصور التي تفاعلت من خلالها مع متابعيها حيث تناقلتها الصحف والمواقع التي أثنت على جمال لوبيز الذى لا يزال لا يتأثر بسن، نظراً لإتمامها مؤخراً عامها الـ 51.

ومن خلال خاصية الستوري عبر حسابها على موقع انستجرام، أعلنت لوبيز دعمها الكامل لمصابي بيروت، حين دعت للتبرع للصليب الأحمر في لبنان.

واعتادت لوبيز بمواصلة الاستمتاع بوقتها بأفضل طريقة ممكنة بصحبة عائلتها، وهو الأمر الذي يظهر جلياً من وقت لآخر سواء رصدتها عدسات المصورين أو من خلال حسابها على موقع انستجرام.

وكانت قد فاجئت متابعيها قبل ايام بنشر أكثر من فيديو مع عائلتها مكونة من أليكس ردوريجيزخطيبها، وأبنائهم، حيث علقت عليه بأن تلك الفيديوهات من حفلهم العائلي عبر ميكس أغاني لها قاموا بالرقص عليه.

ويأتى ذلك بعدما لفتت لوبيز الأنظار خلال الساعات الماضية أثناء جولتها حول قصرها بالدراجة حيث ظهرت بدون ارتداءها لخاتم خطبتها في يديها، وهو الخاتم الذى نال شهرة عالية حينما أهداه إياها روردريجيز احتفالاً بمناسبة خطوبتهما، حيث بلغت قيمته مليون دولار، وبالتالي ربما حرصت لوبيز اثناء نزهتها حول قصرها في هامبتون عدم ارتدائه وتركه في المنزل.