×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 01:48 صـ 6 صفر 1442هـ
قصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايراوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجةلجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية تحيل رئيس الزمالك للتحقيقالصحة : تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و13 حالة وفاة
الأخبار

تشييع جثامين 3 ضحايا مصريين فى انفجار لبنان بمسقط رأسهم بالغربية

انفجارات لبنان
انفجارات لبنان

شيع الآلاف من أهالى عزبة المنشاوي بقرية بنا أبو صير التابعة لها، بمركز سمنود بمحافظة الغربية، اليوم السبت، جثامين الضحايا أبناء القرية الثلاث، فى انفجار مرفأ بيروت بلبنان، الذى وقع خلال الأسبوع الماضى، وذلك عقب وصول الجثامين للقرية بسيارات الإسعاف، وأداء صلاة الجنازة عليهم ودفنهم بمقابر أسرهم.


وعقب صلاة الجنازة، تم دفن رشدي رشدي الجمل، وإبراهيم عبد المحسن بمقابر أسرتهما بعزبة المنشاوي التابعة لقرية بنا أبوصير، بينما تم دفن على شحاتة بمقابر أسرته بالقرية نفسها، وذلك مشاركة لفيف من الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية بمحافظة الغربية، فى صلاة الجنازة، وتشييع جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير.


وشهدت الجنازة بكاء السيدات وأسر الضحايا، وسط الحزن الذى خيم على جميع المشاركين من كبار وشباب، فى تشييع جثامين ضحايا انفجار بيروت بلبنان الأليم.


وكانت وصلت لمطار القاهرة الدولي، طائرة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم السبت، وعلى متنها جثامين الضحايا الثلاث، وهم: إبراهيم أبوقصبة، وعلي شحاتة، ورشدي الجمل، وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية، بعد إنهاء السفارة المصرية هناك كل الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى أرض الوطن.


وشهد محيط قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، تواجد ذويهم لاستلام الجثامين.

جثامين انفجار لبنان بيروت

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:48 صـ
6 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06