الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرعب يجتاح البيت الأبيض بعد فاجعة المصري

الزمالك
الزمالك

قرر مسئولو نادي الزمالك، خضوع لاعبي الفريق الأبيض لمسحة جديدة عاجلة للكشف عن فيروس كورونا، رغم ظهور سلبية أخر مسحة للفريق اليوم الأحد.

جاء قرار الزمالك المفاجئ، بعد ظهور 16 حالة إيجابية بفيروس كورونا بفريق المصري البورسعيدي، الذى واجه الزمالك الخميس الماضي ما دفع إدارة الفريق لاتخاذ قرار بإجراء مسحة جديدة قبل مواجهة الاتحاد السكندري غدا.

ويخوض الزمالك، مباراة مهمة غدا الإثنين، أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك خاض مباراة وحيدة منذ عودة منافسات الدوري الخميس الماضي، واستطاع الفوز على المصري البورسعيدي (1-0)، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، مع خصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم.

وبات اتحاد الكرة أمام تحد كبير لاستكمال مسابقة الدوري العام في ظل دخول فرق كاملة العزل أخرها المصري مما يجبر لجنة المسابقات على تأجيل مباريات الفريق البورسعيدي أمام حرس الحدود غدا وأمام الإسماعيلي يوم 14 الشهر الجاري، كما كان مضطرا على تأجيل مباراة الإنتاج الحربي أمام نادي مصر والتي كان مقررا لها اليوم الأحد.

ولاقى المصري الزمالك ليعلن بعد المواجهة بثلاثة أيام إصابة 16 شخصا من الفريق البورسعيدي مما ينذر بوجود إصابات في الزمالك انتظارا لظهور المسحة الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.