الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:59 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روبي تنافس بدراما صعيدية في رمضان القادم

روبي
روبي

تنافس النجمة روبي في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "بدر البدور" وهو من سيناريو مريم نعوم، وتدور أحداثه في إطار صعيدي درامي، ويعتبر هو العمل الثالث الذي يعتمد علي اللهجة الصعيدية بعد مسلسلي "نسل الأغراب" لأمير كرارة وأحمد السقا، و"موسي" لمحمد رمضان.

وتواصل حاليا شركة الإنتاج البحث عن مخرج للعمل ليبدأ إختيار باقي أبطال العمل، ويحتاج المسلسل الجديد لمخرج له خبرة في مجال الأعمال الصعيدية والأعمال التي تنتمي لحقبة زمنية بين الثلاثينيات والأربعينيات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال "روبي" الدرامية هو مسلسل "أهو ده اللي صار" والذي عرض في عام 2019 وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين (1918: 2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

وشارك في العمل كل من محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، أروى جودة، هشام إسماعيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة